تواصل يطلق برنامج تدريب صنّاع الفلم الشباب – خطوة

تواصل يطلق برنامج تدريب صنّاع الفلم الشباب – خطوة

أطلق منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال “تواصل” برنامج تدريب صناع الوثائقي الفلسطينيين الشباب ومنح الفرصة لعدد منهم للمضي في خطواتهم الأولى في عالم الوثائقيات، وليحظوا بفرصة للدخول في تدريب مكثف ولقاءات دراسية علمية على مدار 10 أيام في إسطنبول من 28/10/2019 أكتوبر وحتى 6/11/2019  نوفمبر.

يقدم التدريب ويشرف عليه أهم صناع الوثائقيات في العالم العربي، بهدف تطوير مهارات المتدربين للعمل الوثائقي. حيث يرتكز التدريب على محاضرات ونقاشات نظرية وعملية، وحلقات دراسية، وتدريب فردي وجماعي يتصل بمشاريع وثائقيات يعمل عليها المشارك وكذلك سيقدم الخبراء في برنامج خطوة المساعدة للمخرجين الشباب على تطوير أعمالهم وتجويدها في أي مرحلة كانت، لرفع مستواها الاحترافي لتكون متميزة على المستوى المحلي الفلسطيني، وكذلك المستويين العربي والدولي.

يهدف برنامج التدريب إلى مساعدة وتقوية مشروعك الوثائقي في المرحلة الأولية، ومساعدة المخرج الناشئ على التفكير بزوايا مختلفة وتطوير قصته بطريقة إبداعية في بناء الوثائقي ومحاوره المختلفة من خلال سردية قوية وحبك الخطوط المختلفة للسيناريو بطريقة قوية وصلبة واختيار الشخصيات الرئيسة وكيف يضيفون لخط الوثائقي الرئيس إضافة لتصوير القصة بصريا، وكيف سيتم توظيف الكاميرا والصوت والمونتاج في إنتاج الوثائقي وآليات الحماية في الميدان وفي العالم الرقمي لاتصالاتك وبياناتك والوثائقي الخاص بك.

للاطلاع على التفاصيل والتسجيل يرجى زيارة صفحة برنامج خطوة على الموقع الإلكتروني للمنتدى https://www.palmediaforum.org/khotwa/

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *