“تواصل” يعلن عن مؤتمره الثالث

“تواصل” يعلن عن مؤتمره الثالث

أعلن “منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال – تواصل”، عن انطلاق التحضيرات لعقد مؤتمره الثالث “تواصل 3” يومي 17-18 تشرين الثاني / نوفمبر 2018، في مدينة اسطنبول، تحت عنوان:

فلسطين تخاطب العالم

يهدف المؤتمر إلى الحوار حول ملامح الخطاب العالمي لفلسطين، وتعزيز حضورها في الإعلام العالمي، والدفاع عن الهوية الفلسطينية في مواجهة إجراءات الاحتلال.
تتصدر أعمال المؤتمر مجموعة من الندوات الإعلامية في الخطاب العالمي لفلسطين، وتعزيز الرواية الفلسطينية في الإعلام العالمي، كما يقدّم المؤتمر ستة ورش إعلامية متخصصة في جوانب العمل الإعلامي المختلفة، ويقدّم عدة دورات تدريبية في المجالات الإعلامية المختلفة.
يشارك في المؤتمر نخبة من الإعلاميين والكتاب ورؤساء تحرير الصحف ومديري الإذاعات ومحطات التلفزة، والمراسلين والمصورين، والفنانين، والمخرجين، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المفكرين والشخصيات الإعلامية والأكاديمية من أكثر من 60 دولة حول العالم.
وقال هشام قاسم الأمين العام لمنتدى “تواصل”، إن المنتدى عمل منذ تأسيسه “على أن تتقدم قضية
فلسطين أجندة المؤسسات الإعلامية، من خلال تنسيق الجهود الإعلامية وتقديم المحتوى المهني والموثوق للقضية الفلسطينية.
يشار إلى أن المنتدى نظم مؤتمرين تحت عنوان ” تواصل “بدورتيه 2014 و2016 لإيجاد إطار للتواصل والتعاون بين المؤسسات الإعلامية فيما يخدم القضية الفلسطينية، شارك فيهما المئات من الإعلاميين من مختلف أنحاء العالم.
ومن المقرر أن يبدأ التسجيل للراغبين في المشاركة في المؤتمر يوم الاربعاء 1 آب /اغسطس 2018، وذلك عبر موقع المنتدى الإلكتروني www.palmediaforum.org

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *