Warning: is_readable(): open_basedir restriction in effect. File(C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-content\plugins\gallery-video/languages/gallery-video-ar.mo) is not within the allowed path(s): (C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org\;C:\Windows\Temp\;"C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org/website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/wp-mail-smtp/languages/") in C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-includes\l10n.php on line 584

Warning: is_readable(): open_basedir restriction in effect. File(C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-content\plugins\wp-mail-smtp/languages/wp-mail-smtp-ar.mo) is not within the allowed path(s): (C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org\;C:\Windows\Temp\;"C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org/website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/wp-mail-smtp/languages/") in C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-includes\l10n.php on line 584
انتهاء التقديم لمنحة الطلاب | Palestine Media Forum

انتهاء التقديم لمنحة الطلاب

انتهاء التقديم لمنحة الطلاب

أعلن منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال “تواصل”، أن يوم الإثنين المقبل الموافق 24 من سبتمر، سيكون الموعد الأخير لاستقبال طلبات الطلبة الراغبين بالمشاركة في مؤتمر تواصل الثالث “فلسطين تخاطب العالم”، ضمن منحة الطلاب، حيث سيغلق التسجيل الساعة 15:00 بتوقيت القدس.

وقال الأمين العام للمنتدى هشام قاسم: أنه “من لحظة فتح باب التسجيل للمنحة أمام الطلبة مطلع الشهر الجاري، وحتى اليوم سجّل أكثر من 350 طالباً من الجامعات الفلسطينية للمشاركة في المؤتمر من خلال المنحة”، وأكد على “أننا في المنتدى نبذل جهدنا ليحقق هؤلاء الطلبة أقصى فائدة ممكنة”.

وحول آلية الاختيبار أفاد قاسم أن الطالب المستوفي لمعايير وشروط التقديم سيدخل اسمه إلى القرعة التي ستعلن نتائجها نهاية شهر أيلول – سبتمبر 2018.

كما أعرب عن أمله في أن “تتيح المنحة لطلبة الجامعات في فلسطين فرصة حقيقة للاطلاع على أهم التجارب وأفضل الممارسات في مجال الإعلام العربي والدولي”، مؤكداً على أهمية هذه المؤتمرات في “خلق فرصة للاحتكاك مع الإعلاميين الكبار وأصحاب الخبرات المميزة، وتبادل للخبرات وتعميق التواصل من أجل خدمة فلسطين وقضيتها العادلة في الإعلام العربي والدولي”.

وكان منتدى تواصل قد أعلن مطلع الشهر الجاري عن نيته استقبال 30 طالباً من طلبة الإعلام في الجامعات الفلسطينية للمشاركة في مؤتمره الثالث الذي سنعقد في مدينة اسطنبول التركية، خلال يومي 17 و 18 تشرين ثاني / نوفمبر المقبل، تحت عنوان “فلسطين تخاطب العالم”، مع التكفل بتذاكر سفرهم وإقامتهم.

جدير بالذكر أن هذه المرة الثانية التي يعلن فيها المنتدى عن مثل هذه المبادرة، إذ سبق له استضافة 30 طالباً في مؤتمر الثاني الذي عقد في العام 2016 تحت عنوان “فلسطين في الإعلام.. فرص وتحديات”.

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *