منتدى تواصل و”أوميد” يفتتحان الدورة الإعلامية الشاملة في أنقرة..

منتدى تواصل و”أوميد” يفتتحان الدورة الإعلامية الشاملة في أنقرة..

افتتح منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال (تواصل) والجمعية الدولية للمعلومات الدولية (أوميد) أمس السبت الدورة الإعلامية الشاملة للإعلاميين وطلبة الإعلام الفلسطينيين في العاصمة التركية أنقرة.
وقد رحّب الصحفي أصلان ديميرنجي رئيس جمعية أوميد بالمشاركين الفلسطينيين، معبراً عن حب الشعب التركي للشعب الفلسطيني، مشدداً على أهمية الإعلام في نصرة القضية الفلسطينية.
من جهته شكر الصحفي زاهر البيك مُمثّل منتدى تواصل جمعية أوميد ورئيسها على تعاونهم واهتمامهم، كما حثّ المتدربين على الالتزام والاستفادة من محاضرات الدورة العملية.
والجدير ذكره أن الدورة التدريبية التي تقام باللغة التركية ستستمر ثمانية أسابيع بواقع يومين في الأسبوع، وسيتخللها دروس عملية في استديوهات قنوات TRT ووكالة الأناضول.
وتخطط الجهتان “تواصل” و”أوميد” لتنفيذ عدد من الدورات الإعلامية باللغات العربية والتركية والإنكليزية، يستفيد منها عدد من طلاب الإعلام والإعلاميين الفلسطينيين في محاولة لتطوير مهاراتهم للتماشي مع البيئة الإعلامية سريعة التغيير.

Share this post

Comments (2)

  • اسما شلش Reply

    تحياتي
    اود ان اسال ما هي الاعتبارات والمعايير التي يخضع لها المشاركون كي يحظوا بتلك الفرصة التي اعتبرها ذهبية ، فانا في اخر فصل دراسيٍ لي في الجامعة تخصص الاعلام وارغب حقا في الحصول على هكذا فرصة مستقبلاً ، فماذا يمكنني ان افعل ؟

    سبتمبر 16, 2018 at 2:25 م
    • Admin Reply

      شكراً لتواصلك …
      الدورة بدأت فعلاً؛ إن شاء الله يكون لكم نصيب المشاركة في البرامج المقبلة

      سبتمبر 17, 2018 at 8:11 ص

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *