Warning: is_readable(): open_basedir restriction in effect. File(C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-content\plugins\gallery-video/languages/gallery-video-ar.mo) is not within the allowed path(s): (C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org\;C:\Windows\Temp\;"C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org/website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/wp-mail-smtp/languages/") in C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-includes\l10n.php on line 584

Warning: is_readable(): open_basedir restriction in effect. File(C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-content\plugins\wp-mail-smtp/languages/wp-mail-smtp-ar.mo) is not within the allowed path(s): (C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org\;C:\Windows\Temp\;"C:/Inetpub/vhosts/palmediaforum.org/website.palmediaforum.org/wp-content/plugins/wp-mail-smtp/languages/") in C:\inetpub\vhosts\palmediaforum.org\website.palmediaforum.org\wp-includes\l10n.php on line 584
بدعم من الفيدرالية المغربية لناشري الصحف و"إنتر بال"… "تواصل" يعلن أسماء الطلبة ال30 الحاصلين على المنحة | Palestine Media Forum

بدعم من الفيدرالية المغربية لناشري الصحف و”إنتر بال”… “تواصل” يعلن أسماء الطلبة ال30 الحاصلين على المنحة

بدعم من الفيدرالية المغربية لناشري الصحف و”إنتر بال”… “تواصل” يعلن أسماء الطلبة ال30 الحاصلين على المنحة

من المقرر أن يشارك ثلاثون طالباً من طلاب كليات الصحافة والإعلام من مختلف أرجاء فلسطين المحتلة، في فعاليات المؤتمر الذي ينظمه “منتدى فلسطين الدولي للإعلام والاتصال – تواصل”، يومي 17 و 18 تشرين ثاني/نوفمبر المقبل، تحت عنوان “فلسطين تخاطب العالم” في مدينة اسطنبول.

وسيشارك الطلاب، الذين وقع عليهم الاختيار اقتراعاً، ضمن المنحة التي قدمها كل من “الفيدرالية المغربية لناشري الصحف” ومؤسسة “إنتر بال” للتنمية الإنسانية.

وكان منتدى “تواصل”، أعلن عن فتح باب التسجيل للطلاب الفلسطينيين، للحصول على المنحة في مطلع أيلول / سبتمبر، فيما تم الانتهاء عن قبول الطلبات في يوم 24 أيلول/سبتمبر الماضي، حيث تقدم نحو 400 طالب وطالبة للاستفادة من هذه المنحة.

وقال الاستاذ نور الدين مفتاح رئيس “الفيدرالية المغربية لناشري الصحف”، إن مبادرتهم لتقديم هذه المنحة “تأتي إلتزاما من الجسم الصحفي المغربي، بدعم القضية المركزية للأمة العربية، ولمساعدة طلاب الإعلام الفلسطينيين، على التعرف على الوسط الإعلامي المناصر لقضيتهم، والقادم من مختلف أرجاء العالم”.

وأعرب مفتاح عن أمله في أن “تسهم مشاركة الطلاب الفلسطينيين في تعزيز خبراتهم التي ستضاف مبكراً إلى تحصيلهم العلمي، من خلال هذه المشاركة”.

وتشمل المنحة المغربية لطلاب الإعلام الفلسطينيين، تغطية تكاليف التذكرة والإقامة والمشاركة في كافة فعاليات المؤتمر، التي تشمل ندوات وورش عمل ودورات تدريبية مكثفة، صممت لخدمة الفكرة الرئيسية للمؤتمر.

وسيكون من بين المشاركين 19 طالبة و 11 طالباً، من كليات الإعلام في الضفة الغربية وقطاع غزة ومناطق الداخل الفلسطيني المحتل.

و يشارك في المؤتمر نخبة من الإعلاميين والكتاب ورؤساء تحرير الصحف ومديري الإذاعات ومحطات التلفزة، والمراسلين والمصورين، والفنانين، والمخرجين، بالإضافة إلى مجموعة من كبار المفكرين والشخصيات الإعلامية والأكاديمية من أكثر من 60 دولة حول العالم.

و يشار إلى أن ““تواصل” نظم مؤتمرين عام  2014 و2016،  لإيجاد إطار للتواصل والتعاون بين المؤسسات الإعلامية فيما يخدم القضية الفلسطينية، شارك فيهما المئات من الإعلاميين من مختلف أنحاء العالم.

وتشمل برامج مؤتمر “فلسطين تخاطب العالم”، ورش عمل مثل “آليات تطوير الخطاب العالمي نحو فلسطين”، و “استراتيجيات مواجهة الخطاب الإسرائيلي”، إضافة إلى عدد من الندوات والدورات التدريبية.

 

أسماء الطلبة الفائزين

Share this post

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *